فولكسفاغن تيغوان كوبي 2021

تريد فولكس واجن إضفاء الطابع الرياضي بنسخة على كوبيه الانقلاب ويبدو أنها تعمل على إصدار أكثر أناقة من تيغوان.

تُظهر الصور التي نشرها موقع Autohome نموذجًا مغطى بشكل كبير، استنادًا إلى تيغوان الذي تم شدّه في الوجه والذي سيتم عرضه في وقت لاحق من هذا العام.

في حين أن الواجهة الأمامية تظهر إلى حد كبير شبيهة بالطراز العادي ، إلا أن التغييرات الأكبر تحدث في الخلف.

حيث نجد الحاجب أمامي للسيارة يتدفق إلى سقف مائل بشدة. يعتمد النموذج أيضًا دفيئة رياضية أكثر شبيهة بتلك النستخدمة في بي أم دبليو أكس 4 (BMW X4) و مرسيدس بنز جي أل سي كوبيه Mercedes GLC Coupe وايضاً نجد نوافذ جانبية أصغر حجماً.

ويعتمد ما يسمى تيغوان أكس Tiguan X باب خلفي جديد تمامًا مع نافذة خلفية مزواة . ويمكننا أيضًا رؤية المصابيح الخلفية الملفوفة وما يبدو أنه جناح خلفي مدمج.

وفقاً لبعض التقارير، سيتم تصميم سيارة كروس كوبيه هذه على أساس طراز تيغوان أولسبيس الأكبر المخصصة لبعض الأسواق مثل السوق الصينية.

ومن المفترض أن تنتقل خيارات المحرك من النموذج القياسي الى هذا الطراز ومن الممكن أن يتم توفير هذا الكروس أوفر في مجموعة متنوعة من الأسواق.

في حين أن الكثير من التفاصيل لا تزال مجهولة ، من المتوقع أن يشارك تيغوان أكس المحركات مع طراز غولف Mk8 الجديدة كليًا. وهذا يعني أن الاختيارات يمكن أن تشمل محرك بسعة 1.5 لتر TSIs و 2.0 TDIs لتر.

بالاضافة الى ذلك من الممكن أن نرى طراز تيغوان آر Tiguan R كوبيه الرياضي، مع محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 ليتر والذي يعمل على تطوير 300 حصان على الأقل (221 كيلو واط).