كل التفاصيل عن فولكسفاغن غولف أم كا8

نحن على بعد أسبوعين فقط من ظهور الجيل الثامن من فولكس واجن جولف ، وقد أظهرت لنا العلامة التجارية مرة أخرى بعض التفاصيل الرسمية. كشفت الشركة المصنعة رسمياً عن التصميم الخارجي والداخلي للنموذج وعلى الرغم من تأخرها – لأننا كشفنا بالفعل عن صور لعبة غولف MK8 – إلا أنها موضع ترحيب دائمًا.

سيتم الإعلان عن أحدث نسخة من لعبة غولف في مقر فولفسبورج في 24 أكتوبر ، قبل بدء وصولها إلى التجار مباشرة ، وهو ما سيحدث قبل نهاية هذا العام.

يُظهر الرسم الخارجي لعبة غولف ستحتفظ بتصميمها الكلاسيكي ، على الرغم من أنها في هذه الحالة سوف تخاطر أكثر قليلاً مع المصابيح الأمامية التي ستحتوي الآن على شريط رفيع من الضوء يمر عبر مقدمة السيارة. هناك أيضا المصد الأمامي المتجدد والشواية. وعدت فولكس واجن بأن يكون التصميم « أكثر ديناميكية من أي وقت مضى » على الرغم من أنه سيكون في الداخل حيث سنرى التغيير الأكثر أهمية وهو أن الغولف الجديد سيدمج شاشة مركزية ضخمة سترافق مجموعة الأدوات الرقمية.

الرسم الذي يكشف عن التصميم الداخلي يجعلنا نعتقد أيضًا أن لعبة الجولف الجديدة ستفعل الشيء نفسه مع منافذ التهوية التي تصممها الموديلات الأخرى وستضم شريطًا يعبر لوحة القيادة مصحوبًا بقطعة من الضوء المحيط. وفقًا لفولكس واجن نفسها ، سنرى مقصورة رقمية للغاية

فيما يتعلق بالنطاق ، تجدر الإشارة إلى أن النموذج سيشمل ميكانيكا الديزل ، ميكانيكا البنزين ، نسخة هجينة تقليدية وسيارة GTE رياضية ونسختين رياضيتين ، GTI و R.

لا شك في أن هناك آخر المستجدات العظيمة في العرض الميكانيكي ، حيث سنجد أنظمة هجينة مزودة بتكنولوجيا 48 فولت ، ومحركات ديزل جديدة عالية التقنية ستتوفر أيضًا كمتغيرات هجينة وما هو حاليًا وحدة الغاز الطبيعي الأكثر تقدماً في العالم. نحن نعلم أنه لن يكون هناك لعبة غولف إلكترونية ، حيث سيتم حجز النسخ الكهربائية الكاملة لمعرف ID.3 الناجح.

سيتم تبسيط عرض الجثث: ستختفي الأبواب الثلاثة و Allroad ، تاركة الأبواب الخمسة والأسرة واحدة. سنرى إصدارات GTE و R و GTI ، لكننا لا نعرف ما إذا كان سيكون هناك GTD.

بالفعل في ذلك الوقت ، أخبرنا أولاد فولفسبورج عن محرك 1.5 TGI Evo EA211 Evo إنه مزود بسعة 1.5 لتر ومزود بنظام VTG التعريفي القسري (أحدث شواحن توربينية ذات هندسة التوربينات المتغيرة) التي تعتمد على محرك 1.5 TSI ACT BlueMotion الحالي و 96 كيلو واط / 130 حصان. بالنسبة لفولكس واجن ، تعد سيارة 1.5 TGI Evo الجديدة جزءًا رئيسيًا في حملتها للغاز الطبيعي.

يمكن ربط المحركات الجديدة بصناديق التروس الأوتوماتيكية ذات 6 سرعات أو بـ 7 سرعات DSG ، فضلاً عن التكوينات 4 × 2 و 4 × 4.

سيبدأ إنتاج محرك 1.5 TGI Evo هذا العام. مع متوسط ​​استهلاك يقدر بـ 3.5 كجم / 100 كم (CNG) في لعبة الجولف الحالية المزودة بنظام نقل القابض المزدوج (DSG) ، فإن هذا النموذج سوف يوفر استقلالية تصل إلى 490 كم في وضع CNG. بفضل وضع البنزين ، يمتد الحكم الذاتي بمقدار 190 كم إضافية. بالإضافة إلى كفاءته ، يوفر المحرك 200 نيوتن متر من عزم الدوران المتاح بين 1400 دورة في الدقيقة و 4500 دورة في الدقيقة.

سيتم تقديم قطارات كهربائية جديدة أو محسّنة مع علبة تروس يدوية ذات ست سرعات أو مع علبة تروس أوتوماتيكية مزدوجة القابض ذات سبع سرعات ، اعتمادًا على التكوين الخاص بك. بالإضافة إلى الدفع بالعجلات الأمامية ، تخطط العلامة التجارية الألمانية أيضًا لتقديم سيارة دفع رباعي اختيارية 4Motion على موديلات مختارة.

فولكس واجن تطلق محرك الديزل في المستقبل. في فيينا ، أظهرت فولكس واجن الإمكانات الكبيرة لهذا النوع من الميكانيكا مع خط إنتاج EA288 Evo الجديد. لأول مرة في فولكس واجن ، ستتوفر محركات TDI ذات الأربع أسطوانات الخاصة بالمجموعة جنبًا إلى جنب مع الأنظمة الهجينة ؛ سيبدأ EA288 Evo بالفعل كمروحة هجينة مع مولد بدء تشغيل حزام 12 فولت ، جنبًا إلى جنب مع بطارية ليثيوم أيون ، يقلل النظام الهجين الناعم من استهلاك الوقود ويزيد من الراحة.

تم تغيير حجم مكونات العادم بعد المعالجة ، بما في ذلك مرشح جسيمات الديزل (DPF) ومكونات SCR (معالجة أكاسيد النيتروجين مع تقليل الحفاز الانتقائي) ، وتم تحسينها.

ستتراوح الطاقة بين 100 كيلوواط / 136 حصان و 150 كيلوواط / 204 حصان. سيتم استخدام محركات TDI التي طورتها شركة فولكس فاجن في البداية في أودي ، في المركبات ذات مجموعة نقل الحركة المثبتة طولياً. كما سيتم استخدام محركات TDI الجديدة بشكل مستعرض في سيارات MQB من فولكس واجن وغيرها من العلامات التجارية للمجموعة في المستقبل (MQB: مصفوفة مستعرضة معيارية).

مع عائلة المحركات EA288 Evo ، طورت فولكس واجن مجموعة TDI التي تعتبر من الناحية التكنولوجية في طليعة البيئة التنافسية. تم إعادة تصميم عملية الاحتراق للمحركات وتحسينها من حيث الكفاءة ومن حيث سلوك الانبعاثات غير المجهزة.

المفاجأة الكبرى لـ Mk8 Golf هي

نظم الهجين لينة من 12V و 48V شيء الذي أجبر الشركة على إعادة تصميم الهندسة الكهربائية MQB وهذا ، حتى الآن ، كانت هذه الأنظمة موجودة فقط في قطاع قسط من المجموعة.

بعد أول لعبة غولف ، في 11 نوفمبر ، سيظهر لأول مرة ابن عمه التشيكي ، سكودا اوكتافيا ، بينما لا يزال يتعين علينا الانتظار لمقابلة SEAT León الجديدة وأودي A3 الجديدة التي ستصل في عام 2020.

وعدت فولكس واجن بأن يكون الجولف القادم « مرتبطًا دائمًا ». باستخدام نفس بطاقة eSIM التي ظهرت بالفعل على طوارق الجديدة ، سيتصل Golf Mk8 بالإنترنت بشكل دائم. سيتيح هذا للسيارة الاستفادة من التحديثات عبر الإنترنت والكثير من البيانات مثل المعلومات حول محطات الوقود وعمليات البحث على الإنترنت والمزيد. سيتيح هذا النظام الجديد المتصل للنموذج تحليل التضاريس وتغيير وضع القيادة أو القيادة عند ارتفاع أو انخفاض المستوى.

ستكون القيادة المستقلة ميزة أساسية من أكثر الكتب مبيعًا للعلامة التجارية ، وسيظهر هذا النموذج لأول مرة باستخدام تقنية مستقلة للغاية.