فولكسفاغن جولف جي تي إي كلوبسبورت 2020 بقوة 300 حصان

سنرى متغير Clubsport S في الجولف أكثر تطرفًا الذي كان موجودًا في الجيل السابق.

Volkswagen Golf Gti Clubsport
Volkswagen Golf Gti Clubsport 2020

من الناحية الجمالية ، تبرز Golf GTI Clubsport لمصدها المميز الذي يدمج فاصل أمامي جديد وعجلات معدنية مقاس 19 بوصة وجناح خلفي مكون من قطعتين إلى جانب التفاصيل الحمراء ، يمكننا رؤية رسومات سوداء على التنانير الجانبية وتنجيد خاص جديد للمقاعد بالداخل.

مثل GTI ، تحتوي GTI Clubsport على محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مزود بشاحن توربيني ، على الرغم من أن القوة الكلية في هذه الحالة تصل إلى 300 حصان و 400 نيوتن متر من عزم الدوران بفضل إدخال مبرد داخلي موسع ، شاحن توربيني جديد برنامج كونتيننتال وأعيد تصميمه.

Volkswagen Golf Gti Clubsport 2020
Volkswagen Golf Gti Clubsport 2020

ترتبط الميكانيكا بناقل حركة مزدوج القابض بسبع سرعات يقود العجلات الأمامية ، ووفقًا للشركة الألمانية ، فإن نسب التروس أقصر من تلك الموجودة في GTI العادية. يسمح ذلك لسيارة فولكس فاجن جولف GTI Clubsport بالوصول إلى 100 كم / ساعة من حالة توقف تام في 6.0 ثوانٍ فقط وإعلان سرعة قصوى تبلغ 250 كم / ساعة.

على المستوى التقني ، لا يوجد نقص في الترس التفاضلي الأمامي ذو القفل الكهروميكانيكي VAQ الذي يحل محل إلكترونيات GTI XDS القياسية. يمكن تعديل هذا الترس التفاضلي الجديد وفقًا لأوضاع القيادة بفضل نظام التحكم الديناميكي بالشاسيه (DCC) ، والذي يتضمن الآن وضعي الراحة والرياضة.

Volkswagen Golf Gti Clubsport 2020
Volkswagen Golf Gti Clubsport 2020 interior

تشمل التحسينات الأخرى تغييرات على نظام التعليق ، مع حوامل عجلات جديدة ، ومحامل مخمد مخصصة وتكوين نابض جديد. بالنسبة لنظام الفرامل ، تم اختيار ملاقط ذات مكبس مزدوج. تم ضبط أنظمة ABS والتحكم في الاستقرار لتحسين أداء واستقرار الكبح.