كشف النقاب عن سيارة فولكسفاغن إي دي 3

سيارة فولكس واجن ID.3 الجديدة بالكامل ، التي تم كشف النقاب عنها اليوم في معرض فرانكفورت للسيارات ، من المحتمل أنها الأكثر أهمية في تاريخ فولكس واجن على الإطلاق.

في حين من المقرر أن يبدأ الإنتاج في شهر نوفمبر القادم، فإن الشركة المصنعة الألمانية قد أتاحت نماذج أولية من إنتاج ID.3 كاملة تقريبًا لمراجعات التصميم من خلال العرض العالمي الأول الذي تم من لاله الإشارة إلى العناصر أو التفاصيل التي لم تنته، نحن سننقل لكم كل التفاصيل عن السيارة من الداخل والخارج بواسطة موقعنا.

سيارة فولكسفاغن ID.3 تشبه في الحجم سيارة غولف ، على الرغم من أنها كانت متصورة من البداية ، إلا أن التصميم الداخلي أكثر تشابهًا مع Passat ، بفضل بنية MEB بقاعدة عجلات أطول ، وفوصلات قصيرة وبدون محرك أو نفق متوسط. يجب أن يكون طرازًا مضغوطًا واسعًا حقًا مع وجود مساحة كبيرة في الخلف حتى بالنسبة للأشخاص الأطول وجذعًا لائقًا (لا يوجد صندوق خلفي).

بشكل عام ، يبرز تصميم Volkswagen ID.3 بطريقة إيجابية، حيث يجمع بين العناصر المستقبلية والاتجاهات الحديثة مع البساطة ، على سبيل المثال ، منطقة أمامية مغلقة أو أغطية عجلات هوائية. رهاننا هو أن التصميم لن يتقدم في العمر بسرعة كبيرة جدًا.

أيضًا ، في الداخل يمكننا أن نرى مدى بساطة لوحة القيادة مع عدد قليل من الأزرار الأنيقة وشاشتي العرض.

هذا كل شيء في الوقت الحالي ونحن نتطلع إلى مزيد من المراجعات قريبًا.