هكذا ستكون هيونداي توكسن الجيل الثالث 2021

تستعد شركة Hyundai الكورية الجنوبية لاستبدال الجيل الثالث من سيارة Tucson SUV. العديد من النماذج الأولية للتنمية المموهة تنتشر حاليًا على الطرق العامة في إسبانيا. كان يكفي لمصمم جرافيك أن ينشر رؤيته للنموذج على الإنترنت.

يقدم رسام الرسم الروسي كولسا على اللوحة ما يتوقعه لسيارة هيونداي توكسون الآسيوية المرتفعة. يعتمد عمله على الميزات القليلة المرئية على نماذج التطوير الإسبانية وخطوط مركبة الهيدروجين Nexo.

الجزء الأكثر إثارة للاهتمام يتعلق الأنف الرابع هيونداي توكسون من الاسم. يوجد مصبغة كبيرة جدًا مصحوبة بجهازين ضوئيين LED صغيرين ما يعطي توكسون نظرة أقرب إلى نظيره من سانتا في الماضي أما بالنسبة للجزء الخلفي هو أكثر سرية مع تطور ضعيف للنسخة الحالية بإضاءة أرق مع توقيع بصري أقوى.

على جانب الجزء الميكانيكي، ستقوم Hyundai Tucson بشحن كتل البنزين والديزل بقوة بين 130 حصان و 190 حصان حيث سوف تمر الفرسان على الأرض عبر العجلات الأمامية القياسية أو الدفع الرباعي للحصول على الإصدارات الأكثر ثراءً.

ومن المتوقع أيضا ميكانيكا الهجين ستقدم الشركة المصنعة لكوريا الجنوبية جميع التفاصيل حول سيارات الدفع الرباعي الوسيطة الخاصة بها في عام 2021 خلال احتفالات عرضها