سكـودا كاميك مونت كارلو جديد علامة سكودا

كقاعدة عامة، تقدم علامة سكودا دائمًا زوجًا من التشطيبات الرياضية من ناحية نجد أن طراز أر أس (RS) يحتفظ به في بعض الطرز ، ومن ناحية أخرى نجد مونت كارلو (Monte Carlo) وهي عبارة عن تركيبة تركز أكثر على الجماليات والمعدات الرياضية وكان آخر من حصل على هذه النهاية هي سيارة سكالا مونت كارلو (Scala Monte Carlo) وكانت النتائج تضيء بضوءها الخاص.

أعلنت علامة سكودا (Skoda) للتو أن سيارتها الجديدة كاميك (Kamiq) ستحصل على إنهاء مونت كارلو أيضًا، وعلى الرغم من أننا نعرف ذلك بالفعل ، إلا أننا نحصل اليوم على الصور الأولى للسيارة الكاملة.

ويهدف الانتهاء من مونت كارلو (MONTE CARLO) إلى استحضار تاريخ الراليات الناجح للعلامة التجارية، وكذلك تحسين مستوى المعدات.

ستظهر سكودا كاميك مونت كارلو (Skoda Kamiq Monte Carlo) مع سكودا سكالا مونت كارلو (Skoda Scala Monte Carlo) في معرض فرانكفورت للسيارات الذي سيقام في الفترة من 10 إلى 22 سبتمبر.

يمكن دمج مستوى النهاية الجديد مع جميع المحركات المتوفرة في المجموعة ، وبالإضافة إلى ذلك ، أخبرتنا العلامة التجارية أن عمليات التسليم ستبدأ في الربع الرابع من عام 2019.

بالإضافة إلى المصابيح الأمامية المميزة ذات الانقسام الكامل فول أل أو دي FULL LED ، تأتي تشطيبات مونت كارلو (Monte Carlo) بإطار أسود لامع يحيط بالشبكة ، وبعض التفاصيل عن نفس المادة الموجودة في المصد ، وأغطية الرؤية الخلفية ، وقضبان السقف ، والدروع الجانبية والرسائل سكودا تقع في وسط الباب الخلفي.

تتوفر Kamiq Monte Carlo مع مجموعة كاملة من المحركات وسوف تبرز لعجلاتها السبائك السوداء مقاس 17 بوصة مع تصميم Monte Carlo – هناك إمكانية لتجهيز 18 ″ اختياري.

يتضمن مستوى الانتهاء نوافذ SunSet الجانبية الملونة وسقف بانورامي يقوم ناشر خلفي أسود ومصابيح خلفية بخاصية فول أل أو دي (FULL LED) بإكمال النموذج الذي يمكن تحديده أيضًا بشعار معين.

في الداخل تتوفر هذه السيارة على مقاعد رياضية قابلة للضبط، ومقود قيادة رياضي متعددة الوظائف مغطى بجلد مثقب مع مقبض وكبح فرملة اليد متناسقان.

تضيء الإضاءة المحيطة أل أو دي (LED) بوحدة التحكم المركزية وحجرات تخزين الأبواب ومقابض الأبواب ومساحات القدم و تتضمن كياميك مونت كارلو (KAMIQ MONTE CARLO) أيضًا على مصابيح قراءة أل أو دي (LED) تتميز الحلي المزخرفة ولوحة العدادات بتصميمها الخاص وفتحات التهوية بالكروم ودواسات الألمنيوم.

لإنهاء التصميم الداخلي، توفر العلامة التجارية على سجادات أرضية خاصة وأغطية سقف سوداء