تعليق الطلبات على سيارة بيجو 208

بالتوازي مع بناء المصنع ، اتخذت بيجو الجزائر قرار تعليق الطلبات على مستوى شبكتها بالكامل على سيارتها الوحيدة بيجو 208 تيك فيزيون وهي ذات محرك الديزل سعة 1.6 قوة  92 حصان

يظل السبب ، مثل العلامات التجارية الأخرى ، هو الاستنزاف التدريجي لحصة 3000 وحدة التي تعزى إلى بيجو للعام الحالي فقط بضع عشرات من الوحدات ستبقى في عملية التجميع لكن هذا القرار لبيجو الجزائر  جاء لرغبة الشركة التابعة في عدم رؤية سيناريو عام 2016 لتكرار الأوامر التي لم ترض أبدًا وإجراءات استرداد الأموال الملزمة للعميل ، بعد وقف الواردات ثم قررت من قبل الحكومة.

اختبار صعب للشبكة

في هذه الحالة ، لاحظ أن الرقم 208 ، في نسخته الحالية ، سوف يرسم قوسه مع المجموعة الأخيرة 2019. سيتم استبداله بالإصدار الجديد الذي تم تقديمه في بداية العام.

في انتظار العودة إلى الوضع الطبيعي  تركز Peugeot Algeria على متانة شبكتها من الوكلاء المعتمدين ، وهي واحدة من أكثر الشركات كفاءة في هذا القطاع وتحاول مواكبة الصعوبة من خلال نشاط خدمة ما بعد البيع. مهمة مستحيلة لضمان توازن إدارة امتياز لمعايير الشركة المصنعة هناك  للأسف، أُجبروا على وضع المفتاح تحت ممسحة الظهر ووضعوه على الموقد الخلفي أثناء الانتظار لأيام أفضل.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الشراكة مع مرجع الإصلاح ، تعتبر Eurorepar نعمة لتنويع العرض للعملاء من العلامات التجارية الأخرى وبالتالي ضمان نشاط الشبكة الإضافي.

بسبب عدم وضوح الرؤية للأشهر القادمة وآفاق صحية ، تتجه الأنظار إلى المواعيد النهائية السياسية المعلنة على أمل إحياء نشاط السيارات في الجزائر.