رونو سانديرو (داسيا سانديرو) المعدلة الموجهة لسوق أمريكا اللاتينية

سانديرو هي واحدة من أكثر سيارات رينو المطلوبة في أمريكا اللاتينية. المعروفة في أوروبا وشمال أفريقيا تحت تسمية داسيا ، فقد أصبح ركيزة أساسية لجذب انتباه المستخدمين من بلدان مثل الأرجنتين أو البرازيل أو كولومبيا أو أوروغواي أو شيلي.

أثناء تواجده في أوروبا ، ستتلقى Sandero عملية تجديد كاملة في العام المقبل ، بالنسبة لأمريكا اللاتينية ، قدمت الشركة الفرعية البرازيلية عملية تجميل من شأنها أن تسمح له بالبقاء على قيد الحياة لمدة عامين أو ثلاثة أعوام أخرى … هناك أن تستهلك الرسومات لسنوات قليلة

في الخارج ، يتميز Sandero الذي تم تجديده بمصدات تصميم حصرية وأضواء نهارية مدمجة في البصريات الرئيسية ، وقوالب الجسم من البلاستيك ، وهاتشباك جديدة تمامًا ، وأضواء خلفية أكبر مزودة بتقنية LED ، جديد تصميم عجلة سبيكة ، الخ

داخل كل شيء تقريبا يحدث كالمعتاد على الرغم من أنه قد تم تعديله بشكل طفيف تم إضافة الجزء السفلي من وحدة التحكم المركزية (يتم التحكم في النوافذ الخلفية الآن من الباب) لدعم نظام الوسائط المتعددة الأكثر اكتمالا مع أبل العرض الأول على carplay و Android Auto ، تم تجهيز عجلة القيادة في أوروبا وتم إعادة تصميم المقاعد لجعلها أكثر راحة.

تحت غطاء محرك السيارة ، أكبر ابتكار هو إدخال الكتلة الجديدة 1.6 SCe Flex مع 115/118 HP (اعتمادًا على ما إذا كان يستخدم البنزين أو الإيثانول) يمكن طلبها من خلال ناقل حركة يدوي أو ناقل جديد CVT نوع التلقائي مسبقا ست سرعات. يمكن شراؤها أيضًا مع 1.0 SCe Flex من 79/82 حصان.

والخبر السار هو أن القبول الممتاز لإصدارات RS يبقيها في العرض من خلال مجموعتها 2.0i 16v المثير للإعجاب بقوة 145/150 حصان المرتبطة بصندوق التروس اليدوي بست سرعات. لقد تلقى تغييرات صغيرة ليتصرف بنفس الطريقة الرياضية ، لكن شيئًا أكثر راحة.

من الآن فصاعدًا ، سيتم تجهيز جميع طرز Sandero التي يتم تسويقها في البرازيل بأربعة وسائد هوائية على الأقل ، ABS و EBD. في حالة الوحدات الأوتوماتيكية و RS الرياضية ، يتم أيضًا إضافة أدوات التحكم في الجر والثبات دون أي تكلفة ، بالإضافة إلى مساعد التشغيل على المنحدر. ستصل جميع التحسينات تدريجياً إلى الأسواق الإقليمية المختلفة بمحركات مكيفة حسب الاحتياجات المحلية.