فولكسفاغن تاوس 2021 السيارة التي ستكون أكثر من مطلوبة

سيحصل عرض فولكس فاجن SUV في عدة دول في الصيف المقبل على عضو جديد يُدعى ليكون أقل من تيجوان بدرجة واحدة
إنها سيارة فولكس فاجن تاوس 2021 الجديدة بأنها سيارة كروس أوفر “صغيرة في المكانة ولكنها ذات قيمة كبيرة”. ستكون متاحًا في ثلاثة إصدارات مختلفة.

من الناحية الجمالية ، من السهل التعرف عليها كسيارة فولكس فاجن بفضل شبكتها العريضة والأفقية المصحوبة بصريات LED مستطيلة الشكل. سيحتوي الجزء العلوي من المجموعة أيضًا على شريط إضاءة LED مضاء بعرض كامل ، وواقيات أسفل الهيكل وطلاء بلاستيكي في الطرف السفلي من الجسم.

تحتوي أقواس العجلات المربعة والقوية على عجلات بأحجام تتراوح بين 17 و 19 بوصة ، مع ثمانية ألوان متوفرة لهيكل سيارات الدفع الرباعي. في الخلف ، تبدو أوجه التشابه مع تيغوان واضحة ، مما يبرز الجناح المدمج ، والمصابيح الخلفية الملتفة بتقنية LED ونظام العادم المزدوج.

من حيث الأبعاد ، يبلغ طول فولكس فاجن تاوس 4،465 ملم ، وعرضها 1،842 ملم ، وارتفاعها 1،636 ملم ، وتضم قاعدة عجلات تبلغ 2690 ملم. وهذا يجعلها أكبر بكثير من المنافسين المباشرين مثل كيا سيلتوس أو شيفروليه تريل بليزر ، مما يوفر مساحة داخلية أكثر اتساعًا.

في الداخل ، تم تحسين التصميم بخطوط حديثة ولمسة تكنولوجية تماشياً مع أحدث إصدارات الشركة. وستكون الأبطال هي الشاشات المزودة بأجهزة رقمية قياسية ونظام للمعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات.

كما ستتوفر مقاعد من القماش ذات لونين قياسيين ، في حين ستشمل المعدات الاختيارية نظام إضاءة مزاجي بعشرة ألوان ، وعجلة قيادة مُدفأة ، ومقعد سائق كهربائي بثماني اتجاهات ، ومقاعد أمامية مدفأة / مهواة ، ونظام تحكم مناخي مزدوج المنطقة وتنجيد. الجلود أو الجلود الاصطناعية ، من بين أمور أخرى.

سيكون هناك أيضًا مجموعة واسعة من التقنيات ، مع عناصر مثل شاحن الهاتف الذكي اللاسلكي ، ونظام الصوت المتميز مع ثمانية مكبرات صوت وأنظمة متعددة للمساعدة في القيادة والسلامة ، مع مساعد كبح المدينة ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي مع Stop & Go ، والتنبيه نقطة عمياء …

بفضل الأبعاد الكبيرة للكروس أوفر ، توفر تاوس مقصورة رحبة بمساحة 963 ملم للساقين في الصف الثاني من المقاعد. من جانبها ، تبلغ سعة الحمولة أكثر من 796 لترًا ، على الرغم من أنه يمكن تمديدها عن طريق طي المقاعد الخلفية إلى 1،877 لترًا.

تحت غطاء المحرك نجد محركًا رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لترًا مزود بشاحن توربيني ينتج 160 حصانًا (118 كيلو واط) وعزم دوران أقصى 249 نيوتن متر. إنه مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات يرسل الطاقة إلى المحور الأمامي ، أو صندوق DSG المشهور بسبع سرعات إذا اخترنا نظام الدفع الرباعي الاختياري.

 

هو