فولكسفاغن غولف أر الجديدة

أصدرت فولكسفاغن بيانًا صحافيًا أمس يوضح بالتفصيل تشكيلة العام لعام 2020. لم تكن هناك الكثير من المفاجآت ، لكن بالنسبة لفولكسفاغن غولف آر لن تمرر إلا بشكل غامض قائمة السيارات على موقعها على الإنترنت. لاحظت Motor Motor الدخول المفقود واتصلت بفولكسفاغن لمعرفة ما كان يحدث مع Mk7 Golf R. VW وأكدت أن HGH هاتشباك قد وصلت إلى نهاية الإنتاج في شكل Mk7.

لا تقلق إذا كنت ترغب في الحصول على GTI 2020. تبقى هذه السيارة في إصدارات S و SE.

في الوقت الحالي ، لا تضع VW جدولًا زمنيًا لبيع Mk8 Golf R. أخبرنا متحدث باسم VW أن « الجدول الزمني للجيل القادم من Golf R لم يتحدد بعد » ، بينما مؤكدا أننا. سوف افهمها

سيتم تنظيم الفوضى التي تسببت فيها الغولف في أوروبا

أولاً. نتوقع أن تكون سيارة الغولف و GTI جاهزة للعام 2021 النموذجي ، لكن مستقبل R يبقى قاتمًا في الوقت الحالي. حتى لو تم إطلاق Golf R بحلول عام 2021 في أوروبا ، فلا يوجد ضمان بأن السيارة ستكون جاهزة للذهاب إلى هنا. يأمل المتفائل في أن تضمن فولكسفاجن أن تكون الفجوة الأمريكية في لعبة غولف آر قصيرة قدر الإمكان ، لكن فولكسفاجن يترك الباب مفتوحًا لمزيد من التأخير. قد ينتهي هذا الأمر بسيارة 2022 ، لكن هذه مجرد تكهنات في الوقت الحالي.

سنلاحظ أيضًا أن شركة فولكسفاغن موجودة في أي مكان آخر ضمن نطاق الغولف المعتادة لعام 2020. لن تكون قادرًا على شراء الباب الخلفي إلا في مستوى فردي واحد يسمى Value Edition ، بدلاً من إصدارات S و SE المقدمة في عام 2019. لم يكن السعر كذلك لم يعلن بعد ، لكن قاعدة Golf S تبدأ من 22،740 دولار.

وتتميز Value Edition بميزات مثل المقاعد الأمامية المدفئة ومن الجلد ، فتحة سقف بانورامية وعجلات ذات مقاس 16 بوصة. هذه هي الميزات الموجودة على مبلغ 23.040 دولارًا سنغافوريًا ، لذلك سيكون من المثير للاهتمام معرفة أين يهبط السعر على نموذج يُطلق عليه « Value Edition »