تويوتـا لاند كرويزر الجديدة 2020

مازات شركة تويوتا اليابانية هي الرائدة في مجال السيارات الرباعية الدفع بنسخها الشهيرة لاند كرويزر وأيضا بسياراتها البيكاب المعروفة كستايشن و الهيلوكس، حيث لا تزال تويوتا لاند كروزر طراز 2020 تملك حنيناً الى سيارات القرن الماضي مع لمسات عصرية، وفي هذا السياق أعلنت تويوتا عن إصدار “لاند كروز ايريتدج Landcruiser Heritage Edition”  قبل ظهورها العام في معرض شيكاغو للسيارات 2019.

ستأتي هذه النسخة مع تعديلات صغيرة التي تجعلها نسخة خاصة لكن لا توجد تغييرات كبيرة في تركيبة لاندكروزر المحببة والمُجربة.

لن يتم تزويد النموذج إلا بصفين من المقاعد بدلاً من ثلاثة بهدف زيادة سعة الشحن ، وستكون خيارات الألوان الوحيدة هي الأسود Midnight Black Metallic أو الأبيض الؤلؤي Blizzard Pearl.

من الخارج ترتدي لانكروزر شبك أسود فريد وشارات لاندكروزر عتيقة الطراز. توفر عجلات BBS ذات اللون البرونزي تباينًا خفيًا من نظام أحادي اللون.

علاوة على ذلك ، تقوم تويوتا بحذف لوحات التشغيل والقوالب الجانبية السفلية للكروم السفلية ، بينما تتميز العناصر المظلمة بالأضواء الأمامية ومصابيح الضباب.

وتم استبدال الكروم الأسود بديكورات من الكروم العادية على المرايا الجانبية وضوء الضباب المحيط. وقالت تويوتا إن المجموعة بأكملها تهدف إلى التأكيد على أناقة لاندكروزر التاريخية.

في الداخل، تأتي المقصورة الداخلية بالكامل من الجلد الأسود وخياطة البرونز حيث تشمل أيضا وسائل الراحة الفاخرة بمقاعد أمامية مُدفَّأة ، ومقود قيادة مُدفَّأة أيضا، وشاشة عرض ترفيهي بمقياس 9 بوصة ذات نظام صوت مميز من JBL.

من جانب المحرك بقيت لاندكروزر ايريتدج كما القياسية مع محرك V-8 سعة 5.7 ليتر يعمل على السحب الطبيعي بقوة 381 حصانا و 543 نيوتن متر من عزم الدوران.

يعمل هذا المحرك على نقل الطاقة من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات إلى نظام دفع رباعي يعمل بنظام كامل مع علبة نقل ذات سرعتين وترس خلفي محدود الانزلاق.

تخطط تويوتا لتصنيع 1200 نسخة من لاند كروزر التراثية. سيتم الإعلان عن الأسعار بالقرب من تاريخ البيع في الشهور القادمة وسنعلمكم بإذن الله بأي جديد عن الأسعار.