هكذا هي رونو كابتور الجديدة

تعد سيارة رينو كابتور جزءًا من مجموعة سيارات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات. بدءًا من يناير 2020 ، ستفسح النسخة الحالية لمركبة جديدة تمامًا.

أذكر أنه تم تسويق Captur في عام 2013. وقد حصلت على الفور على المركز الرائد في سوق سيارات الدفع الرباعي الحضري المزعوم. لا حاجة للقول إن على خليفته فعل كل شيء للحفاظ على مكانته الرائدة في هذا القطاع.

رينو كابتور: ما الذي يتغير؟

ما يهم أن نتذكره عن سيارة رينو كابتور الجديدة هو أنها ترى الأشياء بشكل كبير مقارنة بالشخص الذي سيصبح سلفها. يبلغ حجم الكابتور الحالي 4.12 متر ، وهو يعتبر عادلاً بعض الشيء لاستيعاب الأسرة وأمتعتهم. يبلغ طول الكابتور الجديد 11 سم عن الموديل الحالي ، ويبلغ طوله 4.23 م. يفيد هذا الطول الجديد بشكل خاص الجذع لأنه يتيح لل Captur الجديد الوصول إلى قدرة تحميل تتراوح بين 422 و 536 لترًا ، بزيادة 81 لترًا عن سابقتها

من ناحية التصميم ، قام المصممون بتلميع كل التفاصيل. تمكنوا من جعل Captur أكثر قانونية. وقد تم تجهيزها الآن بأجهزة العرض الأمامية LED الكاملة والمصابيح الخلفية على شكل C ، وغطاء محرك منحوت ومضلع ، مما يوفر المزيد من الحداثة للطراز الجديد. تلعب رينو أيضًا بطاقة التخصيص مع 11 لونًا للجسم و 4 ألوان سقف.

على متن الكابتور الجديد

مثل Clio 5 الجديدة ، تلقت Captur الجديدة أيضًا منصة CMF-B التقنية الجديدة ، وأكثر ديناميكية وأخف وزنًا. في الداخل ، نجد الأجواء نفسها كما في Clio 5: شاشة تعمل باللمس 7  » أو 9.3  » مطابقة لأدوات رقمية ممتدة على لوح 10  ». يتم تقديم هذين الجهازين أيضًا في التشطيبات الراقية لسيارة رينو كابتور الجديدة. إذا كان اختيارك هو صندوق تروس أوتوماتيكي ، فسيستفيد الجزء الداخلي من السيارة من ذراع ناقل الحركة في علبة التروس EDC الجديد « Shift by Wire ». الهدف: تسهيل تكامل وحدة التحكم التي توفر العديد من إمكانيات التخزين ، بالإضافة إلى مساحة نظيفة لشحن الهواتف الذكية (نظام التعريفي).

أخيرًا ، على جانب المحرك ، تترك رينو الاختيار بين محركات البنزين والديزل: TCe 100hp ، 130hp و 150hp ، وكتلتين للديزل dCi 95hp و 115hp. من المقرر إصدار نسخة مختلطة من سيارة Captur الجديدة في ربيع عام 2020.

سيتم عرض أسعار سيارة رينو كابتور الجديدة في سبتمبر 2019 خلال معرض فرانكفورت للسيارات.