هكذا هو التحديث الجديد لنيسان نافارا أن-تراك الجديدة

تم تحديث Nissan Navara مؤخرًا ولم يرغب القسم الأسترالي للشركة اليابانية في الانتظار لفترة أطول لتقديم نسخة خاصة جديدة من البيك اب. يُطلق على هذا الطراز المتطور الذي يطلق عليه N-Trek بين Navara Silverline و Black Edition الشهير الذي تم تقديمه العام الماضي في السوق الأسترالية.

استنادًا إلى الكابينة المزدوجة 4 × 4 ST-X ، يتميز الطراز بمجموعة متنوعة من المعدات والملحقات الحصرية ، فضلاً عن العديد من التفاصيل السوداء التي تمنحها طابعًا رياضيًا ومظهرًا أكثر قوة. عجلات 18 بوصة الجديدة ، والشبكة الأمامية ، وتقليم الضوء الضباب ، والصد الخلفي وقضبان الحماية تجعل هذه اللمعان مشرقة.

أرفف السقف ، وقضبان السقف ، وشارة N-Trek ، والمصابيح الأمامية LED ، وأبواب الأبواب ، والمرايا ، ومقابض الأبواب وحتى مقابض الأبواب هي أيضًا سوداء. هيئة الفينيل. بعض التفاصيل باللون البرتقالي تضفي لمسة من التباين على المجموعة.

يستمر نظام الألوان البرتقالية والسوداء في الداخل ، حيث نرى أيضًا معدات من الدرجة الأولى حيث توجد مقاعد للسائق مزودة بضبط كهربائي (بما في ذلك الفقرات القطنية) ، ومقاعد أمامية مدفّأة ونظام Alliance Infotainment الجديد للوسائط المتعددة. مع شاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصة والاتصال مع Apple CarPlay و Android Auto.

التواجد على السلامة على الطرق ولا يفوتك الكاميرا بزاوية 360 درجة ، ومحيط وقوف السيارات ، ونزول التحكم ، ومعالج بدء التل ، والفرق الخلفي للقفل الإلكتروني ، من بين أشياء أخرى. يرتبط بمحرك ديزل ثنائي التوربو سعة 2.3 لتر ينتج 190 حصان و 450 نيوتن متر من عزم الدوران.

يمكن التحكم به من خلال ناقل حركة يدوي بست سرعات أو مع ناقل حركة أوتوماتيكي من سبع سرعات. سعر البداية هو 56،450 دولارًا أي ما يعادل بالتقريب 6.150.000 دج للطراز اليدوي و 58،950 دولارًا أي ما يعادل 6.500.000 دج للإصدار التلقائي