كل التفاصيل (الشكل، المواصفات و السعر) عن سيتروان بيرلانغو الجديدة

هل تحتاج إلى سيارة مثالية للسفر مع عائلتك وإحضار جميع أمتعتك..؟ نعم هذه هي سيارتك سيتروان بيرلانغو (Citroën Berlingo) الجديدة حيث تتمتع بترويج مثير للاهتمام هذا الشهر. بالإضافة إلى ذلك ترتبط بمحرك متوازن وأداء قياسي للمعدات خاصة من حيث السلامة.

اليوم بالتحديد نريد أن نتوقف عند Citroën Berlingo ، السيارة الرئيسية للاختبار المتعمق على الرغم من أن محرك الديزل بقوة 130 حصان واحد من أكثر المحركات الموصى بها في المجموعة ، إلا أننا نعلمك اليوم بالترويج النضج المتنوع 1.5 BlueHDi 100 130 حصان.

تحقق هذه النسخة « منزوعة الكافيين » أكثر من سجلات مقبولة: فمع التحول اليدوي المكون من خمسة تروس ، يتراوح من 0 إلى 100 كم / ساعة في 12.3 ثانية ويصل سرعته القصوى إلى 175 كم / ساعة. يبقى الاستهلاك المشترك بواسطة بروتوكول WLTP في محتوى 5.6 لتر / 100 كم.

تتميز سيارة Citroën Berlingo بأنها متوازنة للغاية مع تصميم Feel في أجهزتها ، 06 ستة وسائد هوائية ، ESP مع أداة بدء تشغيل منحدرة ، تكييف هواء ، Bluetooth ، راديو Citroën Connect with 8 « شاشة تعمل باللمس ومرآة الشاشة، التحكم في إيقاف السيارة الخلفي، جهاز استشعار ضغط الإطارات، نوافذ كهربائية، مصابيح الضباب، مصباح LED يعمل نهاريًا ، ومنفذ USB ، وحماية Airbump ، وأبواب جانبية منزلقة ، ونظام التحكم في التطواف / السرعة ، والمرايا الخارجية الكهربائية المدفأة.

فيما يتعلق بالسلامة ، تشتمل Citroën Berlingo على تنبيه لمخاطر الاصطدام ، وتنبيه لتغيير المسار غير مقصود ، وكاشف التعب ، والكبح المستقل ، وقارئ إشارات المرور.

سيتم بيع  سيتروان بيرلانغز بمحرك سعة  1.5 بلو أش دي إي قوة 130 حصان Feel Talla M بسعر إبتدائي ب 16،690 يورو