هكذا سيكون شعـار (أر) الجديد لسيارات فولكسفاغن

إذا سألت أحد محبي السيارات عن الحرف « R »، فستجد النماذج الأكثر روعة في مجموعة فولكسفاغن في متناول اليد.

منذ عام 2002  كانت طرازات R موجودة على دوائر في جميع أنحاء العالم، في حين أن محركات الشركة الألمانية عالية الأداء، قد قدمت لأصحابها مزيجًا من سهولة الاستخدام اليومي وحسن التقدير.

أذكر أنه مع أربعة أجيال من طراز غولف R، كان الحرف « R » موجودًا في سيارات مثل :

 Passat R36 و Touareg R50 و Scirocco R و Golf R Convertible و Golf R Variant وبالطبع T- روك آر.

أما الآن بعد بضعة أسابيع فقط من معرفة شعار فولكسفاغن الجديد ، تقدم العملاقة الألمانية شعار آر الجديد.

في حين أن الشعار الجديد سوف يستمر في تمثيل أكثر طرازات فولكسفاغن إثارة وقوة، فإن تصميمها الجديد يرمز إلى بداية العلامة التجارية الجديدة إنه أكثر حداثة وأنيقًا ويتحول إلى مكوناته الأساسية، مما يسمح باستخدامه لأغراض متعددة، خاصة في حالة الوسائط الرقمية.

يتميز الشعار الجديد بخط عرض لا تشوبه شائبة وتخطيط أفقي واضح مع منحنيات ديناميكية. بالإضافة إلى ذلك، يعمل الخط المائل البارز بمثابة تباين حاد، مما يؤكد على التقدم الكلي للعلامة التجارية تخلق سيارة المطولة انطباعًا أوسع وأكثر قوة، مع تحديد التزام فولكس واجن بالأداء والحصرية.

تم تطوير الشعار الجديد في مركز تصميم فولكسفاغن و هذا يعني أن الفريق الذي يحيط بكلاوس بيشوف، رئيس قسم التصميم في فولكس واجن، طور شعار R الجديد إلى جانب فريق التطوير التقني وفريق تسويق Volkswagen R وبكلمات Bischoff نفسه، فإن الشعار « يفوز » سواء من حيث الوضوح والكاريزما ، تمامًا مثل شعار فولكس واجن الجديد.

سوف يسير الشعار الجديد لطرازات R و R- جنبًا إلى جنب مع إعادة تنظيم مجموعة فولكسفاغن R التي سنرىها في الأشهر المقبلة. يمكن رؤية شارة « R-Line » المعاد تصميمها لأول مرة في خط R8 من فولكسفاغن Atlas Cross Sport R-Line في 11 أكتوبر ، لكننا ما زلنا لا نعرف في أي نموذج سنعرف شارة R الجديدة ، فهل ستكون مع Golf الجديدة؟