الكشف عن الشعار الجديد لعلامة فولكسفاغن

أطلقت فولكسفاغن أخيرا ID.3 ، رأس الحربة لمعرف المدى الكهربائي الجديد حيث إن الصانع لا يتردد في القول إن هذا النموذج يمثل بداية حقبة جديدة بالنسبة له، كما فعل Coccinelle و Golf

ترمز هذه إلى البداية الجديدة، تقدم الألمانية لنفسها هوية بصرية جديدة، مع شعار منقح من الواضح أن المُنشئ يظل صادقًا مع V و W المقترنين في دائرة ومع ذلك كل هذ منتعش مع خط رفيع يتم الإشارة إلى W أكثر في قاعدته المنفصلة عن المخط و. يمكن أن نجد له أكثر هشاشة.

سيكون تغيير الشعار مرئيًا بشكل خاص لوسائط الاتصال مثل العديد من الشركات المصنعة من قبله، بما في ذلك Audi أو Citroën أو Mini، يعتمد الشعار هنا على جانب جانبي ثنائي الأبعاد وبالتالي هو « أكثر حداثة ، أكثر وضوحًا ، أبسط » حيث يتم اختزالها إلى عناصرها الأساسية أين يتم التخلي عن الخلفية الزرقاء في الدائرة، مما يترك مظهرًا أحادي اللون للشعار، والذي سيسمح باللعب بألوان الأبيض أو الأزرق الفاتح أو الأزرق الداكن.

يجلب هذا التطور عملية تغيير كبيرة، لأنه يتعين علينا الآن تغيير كل شيء بدأت فولكسفاغن بالرمز الأكثر رمزية، حيث قامت بالفعل بتغيير الشعار على مقرها التاريخي في فولفسبورج سيكون نشر الاسم المختصر الجديد سريعًا، حيث سيبدأ خلال بضعة أيام بالنسبة للمنافذ الأوروبية.

في جميع أنحاء العالم سيتم استبدال 70.000 من الشعارات في أكثر من 10،000 مؤسسة من الموزعين وشركاء الخدمة للعلامة التجارية! ستكون هذه « إعادة العلامة التجارية » ، وفقًا للعلامة التجارية، واحدة من أكبر العمليات من نوعها في هذا المجال.