رسميا الكشف عن نيسان جوك الجديدة

الجيل الثاني من نيسان جوك موجود بالفعل هنا. بعد تسع سنوات من النجاح ، قررت الشركة المصنعة اليابانية أن تقدم في المجتمع الدفعة الجديدة من هذا التقاطع الصغير في ما لا يقل عن خمس مدن أوروبية في نفس الوقت: لندن وباريس وميلانو وبرشلونة وكولونيا.

يعد Juke الجديد أكبر من سابقه ، وهو عبارة عن كروس للتصميم الغريب ولكنه أكثر نضجًا ، مما يضمن أن عددًا أكبر من الأشخاص يعجبهم أكثر من السابق. لا يزال أسلوبه لا لبس فيه ، وسيتم للوهلة الأولى الاعتراف به على أنه Juke.

يتضح تطور Juke في جميع الجوانب ، بما في ذلك التصميم الداخلي الأكثر جاذبية ، وقبل كل شيء ، الجودة الأفضل ، وهو الأمر الذي « صرخ من أجله » الجيل السابق. نقطة أخرى حيث التحسن في قابلية السكن ، بما في ذلك الجذع الذي يبدأ الآن من سعة 422 لتر جيدة.

بصفتك Juke جيدة ، ستكون إمكانيات التخصيص هائلة ، وسيكون من الممكن للعملاء الحصول على وحدة ترضيهم تمامًا سواء في الخارج أو في مقصورة الركاب ، على الرغم دائمًا ، بألوان مشرقة وشابة.

المحرك الوحيد الذي أعلن عن Juke هو 1.0 DIG-T الجديد من 117 حصان مع ناقل حركة يدوي بست سرعات أو مع صندوق القابض المزدوج مع سبع سرعات وإمكانية التشغيل المتسلسل. في جميع الحالات مع الجر بسيطة إلى المحور الأمامي.

من بين إمكانات المعدات ، تجدر الإشارة إلى البصريات Full LED ، ومواد التنجيد الجلدية ، والوصول والبدء بدون مفتاح ، وعجلات من سبائك حتى 19 بوصة ، وكاشف الأشياء في نقطة عمياء ، والتحذير قبل التصادم ، وتنبيه تغيير الخط ، المستكشف ، الكاميرا العلوية ، إلخ.

بالإضافة إلى Juke الجديد المذكور آنفًا ، فقد تحتوي تقنية Nissan ProPilot وبطبيعة الحال على Nissan Connect Infotainment مع «In-Car WiFi» التي تتيح التكامل التام للهاتف الذكي مع السيارة يظهر الشاحن أيضًا بدون كابلات

يجب أن يصل Juke الجديد إلى الوكلاء في غضون بضعة أشهر بمستويات مختلفة من التشطيب وبأسعار لا ينبغي أن تتخلى عن أسعار النموذج الحالي لتكون قادرة على المنافسة