هيونداي غراند إي10 أن-لاين الجديدة

بعد العرض الأخير لسيارة Hyundai i10 الجديدة ، أخبرتنا العلامة التجارية الكورية أن شيئًا خاصًا سيتم تقديمه في معرض فرانكفورت للسيارات أثناء العرض التقديمي للنموذج في أمستردام، حيث عرضت الشركة المصنّعة لنا صورة لمصابيح ضوء النهار مختلفة عن تلك التي يجمعها النموذج « العادي » وهناك نبدأ في المضاربة على متغير N محتمل أو متغير N-Line.

قبل بضع دقائقَ، أظهرت لنا Hyundai خط i10 N الجديدة، ورغم أن العديد منكم يشعرون بخيبة أمل، إلا أننا سنخبركم بالفعل أن النموذج يعد بالكثير …

بالنسبة للمبتدئين، تم الإعلان عن النموذج « العادي » فقط من خلال قسم ميكانيكي نجد فيه محركين من ناحية الأولى لدينا محرك سعة 1.0 ل قوة 67 حصان يوفر 96 نيوتن متر من عزم الدوران ، ومن ناحية أخرى لدينا محرك 1.2 قوة 84 حصان يوفر 118 نيوتن متر من عزم الدوران. يأتي كلا المحركين قياسيًا مع ناقل حركة يدوي بخمس سرعات ، لكن يمكن ربطه اختياريًا بناقل حركة أوتوماتيكي بخمس سرعات.

سوف تصطدم Hyundai i10 N Line الجديدة الذي سيتم توفيرها في أوروبا في صيف 2020 بالسوق من خلال محرك 1.0 T-GDi الذي سيوفر 100 حصان.

نظرًا لاستلهامها من العلامة التجارية الثانوية عالية الأداء Hyundai N فإن i10 N-Line تبدو أكثر ديناميكية.

مثل i10 الجديد توفر i10 N-Line تباينًا سلسًا بين أسطحه بالإضافة إلى الخطوط المحددة إلى حد ما. تشمل التحسينات في التصميم الخارجي مصدات وشبكة مصمّمة ، مما يمنحها مظهرًا ديناميكيًا يشبه i30 N.

وتشمل الميزات الحصرية الأخرى شعار N-Line وشعار i10 باللون الأحمر ولوحة حماية جديدة وناشر جديد.

يمكن للعملاء الاختيار من بين ما مجموعه 6 ألوان خارجية يمكن دمجها مع سقف بلونين.

في الداخل ستوفر السيارة عجلة قيادة N بالإضافة إلى ناقل حركة رياضي لمطابقة الدواسات المعدنية.

إلى الدواسات المعدنية وفي الوقت نفسه، تقدم المقاعد الرياضية مزيدًا من الدعم لدقة القيادة الموجهة نحو الأداء.

تحتوي سيارة i10 N-Line الجديدة على محرك T-GDi ذات 3 أسطوانات سعة 1.0 لتر بقوة 100 حصان و 172 نيوتن متر من عزم الدوران أسفل الغطاء. يضيف هذا المحرك إلى تلك المقدمة بالفعل ويرتبط مع ناقل حركة يدوي 5 سرعات.