أودي أس كيو 5 الجديدة 2019

أطلقت أودي طراز أس كيو 5 ديزل الجديد الذي يستهدف السوق الأوروبية.

هذه السيارة تأتي مدعومة بمحرك تي دي أي في 6 (TDi V6) بسعة 3.0 ليتر ، مع نظام هجين خفيف وضاغط يعمل بالطاقة الكهربائية (EPC).

تم استعمال هذا الأخير في طراز أس كيو 7 TDI وهو يجعل عزم الدوران متاحًا على الفور ، دون أي تأخير ، مع الحفاظ على انخفاض الدوران وتحسين استهلاك الوقود.

ينتج محرك الديزل V6 قوة 347 حصان (255 كيلووات) وعزم 700 نيوتن متر وهو يأتي مقرونا مع ناقل حركة tiptronic ذو ثماني سرعات ونظام دفع رباعي دائم كواترو.

يمكن أن يوزع الترس التفاضلي ذو المركز الذاتي ما يصل إلى 85 في المئة من المخرج إلى المحور الخلفي ، أو ما يصل إلى 70 في المئة إلى الأمام ، ولكن تحت ظروف القيادة العادية، يكون لديه نسبة من الأمام إلى الخلف 40:60.

تمتلك سيارة أودي أس كيو 5 ديزل 2019 نظام تعليق بخمسة الوصلات في الأمام والخلف ، ويمكن طلبه مع الترس التفاضلي الرياضي الاختياري للمحور الخلفي ، الذي يوزع عزم الدوران بفعالية بين العجلات الخلفية أثناء الانعطاف الديناميكي.

إن التوجيه الديناميكي هو نظام إضافي اختياري إضافي ، إلى جانب العجلات التي تأتي بقياس 21 بوصة اختيارياً أو 20 بوصة قياسياً ، والعديد من عناصر المساعدة في القيادة وميزات التكنولوجيا.

في الداخل تتمتع المقصورة بلمحات داكنة ، وتم اضافة شعارات S الحصرية ، وعتبات الأبواب المضيئة ، والمقاعد الجلدية وجلود الكانتارا ذات الدرزات المتباينة ، والدواسات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، والألمنيوم لعتلات التعشيق، وأحزمة الألمنيوم المصقول وغيرها.

يمكن للعملاء أيضا الترقية إلى جلد نابا مع نمط خاص ، والتطبيقات الخشبية أو ترصيع الكربون.

في ألمانيا ، سيكون سعر أودي أس كيو 5 تي دي أي الجديد أساسيًا بحوالي 67.750 يورو أي 76.863 دولار وهو ستصل إلى صالات العرض هذا الصيف