الجيل الرابع لسكـودا أوكتافيا 2020 سيتم الكشف عنها في 11 ديسمبر المقبل

سيتم الكشف عن الجيل الرابع والجديد من Skoda Octavia في 11 نوفمبر وسيوفر ميزات جديدة مهمة.

بالتزامن مع مرور 60 عامًا على تأسيسها ، ستوفر سيارة السيدان أوكتافيا الناجحة جيلًا جديدًا في حدث من المقرر عقده في 11 نوفمبر في براغ ، مع ابتكارات مهمة تقنياً وتقنياً.

استنادًا إلى منصة MQB الخاصة بشركة Volkswagen Group ، مع اكتساب حجم كبير ، فإن الجيل الجديد من Skoda Octavia سيحصل على أحدث الرموز الأسلوبية للعلامة التجارية ، ولكنه يحقق الكثير في التطور أكثر من الثورة ، مع التخلي عن الأنوار المزدوجة التي كانت ثرثارة للغاية واعتماد البصريات مماثلة لتلك التي لا سكالا في حين تقدم تكنولوجيا مصفوفة LED الكامل من Superb أعيد تصفيفه. أضواء جديدة على البرنامج في الخلف ، وكذلك ظهور حروف Skoda بدلاً من الشعار.

ستكون قمرة القيادة تكنولوجية مع الأجهزة الرقمية ولكن أيضًا شاشة لمس عائمة مع المساعد الرقمي الجديد « Okay Laura » الذي افتتحته شركة Scala و Kamiq. سوف تستفيد هذه النسخة الجديدة من Octavia أيضًا ، وفقًا لمستوى النهاية ، من أحدث أنظمة المساعدة الناشئة أيضًا ، بما في ذلك المصحح الإلكتروني للمسار (التحكم في الرحلات التنبؤية) ومساعد التبديل الجانبي للمساعدة في القيادة ، والتي يعمل على مسافة تصل إلى 70 متر.

تحت الغطاء ، ستتبع Octavia سيارة Superb من خلال تقديم عرض هجين قابل لإعادة الشحن بين محركاتها.