تسويق كيا بيكانتو مورنينغ النسخة المتجددة للعلامة الكورية قريبا

يبدأ تسويق كيا بيكانتو المتجددة وهي نسخة تسمى Morning ، في كوريا الجنوبية في غضون الأيام قليلة القادمة
حيث تتلقى تغييرات كبيرة في جميع الجوانب بما في ذلك المزيد من الأمن.
KIA MORNING
تضيف Kia Morning 2020 مصدات جديدة وتصميمًا جديدًا للإطارات وتحديث في الألوان. بالإضافة إلى ذلك  يمكن لأضواء الأمامية تجهيزمصابيح LED للوظائف الرئيسية في حين أن المصابيح الخلفية تغيرت أيضًا بتصميم داخلي قليلاً. تمكنت التفاصيل الصغيرة الأخرى من إعطاء لمسة حديثة للكل.
بالنسبة لداخل السيارة ، تم تعزيز الشعور بالجودة من خلال إدخال مواد جديدة اعتمادًا على الإصدار، قد يكون لديهم أجهزة مع شاشة LCD ملونة ، ونظام وسائط متعددة محسن من UVO مع شاشة لمس عالية الدقة مقاس 8 بوصات ، ومقاعد مدفأة وعجلة قيادة ، وتكييف هواء أوتوماتيكي ، إلخ.
تم تحسين نظام البلوتوث حيث أصبح يسمح الآن بتوصيل هاتفين في نفس الوقت. تحسين آخر هو إمكانية تحديث المتصفح عبر wi-fi ، ويمكن تهوية مقعد السائق ، ويمكن اختيار تركيبات ألوان داخلية جديدة ، إلخ.
من بين ابتكارات المعدات  تجدر الإشارة إلى وصول كاشف الأجسام في زاوية عمياء ومناورات عكسية بحيث يمكن أن تشمل أيضًا تنبيه تغيير المسار، زيادة على ذلك كاشف المشاة وكاف التعب ، وإنذارالتحذير قبل التصادم ، والكبح التلقائي في المدينة ، والتحكم في التطبيق ، إلخ.
تحت غطاء المحرك  تتوفر السيارة على محرك سعة 1.0 لتر مع تقنية MPI بقوة تصل إلى 76 حصانًا مقترنة بناقل حركة يدوي بخمس سرعات.
أما بالنسبة لأوروبا ، سيتم أيضًا تقديم السيارة بمحرك سعة 1.0 TGDI قوة 100 حصان  وستكون هناك إصدارات مع صندوق روبوت في أسواق معينة

 

Aa