الكشف عن السيارتين الكهربائيتين الجديدتين لكيا

قبل أيام قليلة من افتتاح معرض فرانكفورت للسيارات ، كشفت كيا عن طرازيها الهجينتين وهما نسختين جديدتين:  Kia Ceed Sportwagon و XCeed

أعلنت كيا عن بيع طرازيها الجديدين بحلول بداية عام 2020 بحيث لا يزالان في طور التجانس ، ونتيجة لذلك ، انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الخاصة بهم ، واستهلاك الوقود ، ووقت الشحن ، وبالطبع السعر سيصدر في وقت لاحق من العام.

نحن نعلم في الوقت الحالي أن الطرز ستحتوي على محرك سعة 1.6 لتر 4 أسطوانات ومحرك كهربائي. سيكون لكلتا المركبتين أيضًا بطارية ليثيوم بوليمر تبلغ 8.9 كيلووات في الساعة تنتج 265 نيوتن متر من عزم الدوران. تأمل كيا في الوصول إلى 60 كم من الحكم الذاتي الكهربائي.

لذلك يُعتقد أن المحرك الكهربائي يرسل الطاقة إلى الأمام عن طريق ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بست سرعات. يذهب Ceed Sportwagon من 0 إلى 100 كم / ساعة في 10.7 ثانية حيث يجب على Xceed وضع 11 ثانية.

من حيث التصميم الخارجي ، تم إعادة تصميم شبكة كلا النموذجين لجعلها أكثر كفاءة ، وفقًا لكيا. سيتم تسويق Ims بشكل قياسي مع عجلات 16 بوصة ، أو اختيارياً بعجلات 17 بوصة و 18 بوصة ، على التوالي في Ceed SW و XCeed.

بالنسبة للداخلية ، فقد تم إعادة تصميم مكيف الهواء والتدفئة باستخدام وضع « التشغيل فقط » الذي يتوقف عن التهوية باستثناء السائق لتوفير البطارية . سيتم بيع الشاشة المركزية بشكل قياسي في 08 بوصات أو اختيارية في 10.25 بوصة أو 12.3 بوصة ، مع النظام المدمج Kia Uvo أو Apple Car أو Android Auto للاختيار من بينها.

أخيرًا وليس آخرًا على طراز كهربائي جزئيًا: سيشير نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) إلى محطات الشحن ، وقد يكون لدى مالكي السيارات أيضًا نظام تخطيط لإعادة الشحن بالمنزل يشير إلى ساعات خارج أوقات الذروة