صور مسربة لسيارة فولكسفاغن غولف 8

قبل أسابيع قليلة من تقديمها ، يمكن الآن رؤية الجيل الثامن من فولكس واجن غولف في شكلها النهائي.

بينما من المتوقع أن يتم الكشف عنها في 24 أكتوبر ، يبدو أن الجيل الثامن من نسخة Volkswagen Golf قد سئمت من الانتظار ، وستكشف عن نفسه مرة أخرى  بعد العديد من المضايقات وغيرها من الصور المسروقة ، والتي تظهر أحيانًا مموهة ، وأحيانًا تحت شكل رسم ولكن الآن يتم الكشف عن التعاقد هذه المرة بطريقة مختلفة ، لأنه أصبح الآن خطوطها النهائية التي يمكن أن نلمحها فيها أكثر دقة، بعد تسريب صورتين على الشبكات الاجتماعية فرصة لمعرفة المزيد عن النمط الخارجي ولكن أيضًا داخل هذا الإصدار الجديد، والذي يجب ألا يخلق استراحة حقيقية مع الإصدار السابق.

في الوقت الحالي، ستكون ببساطة راضية عن هذه الصور التي يتم عرضها في المنتدى Autotitre ، والتي توفر لنا معلومات قيمة عن تصميم هذا الجيل الثامن، والذي يبدو أنها مزينة بلا تمويه، حتى الحد الأدنى لذلك نحن نميز اللوحة الأمامية التي رأيناها من قبل من خلال البصريات الجديدة، وكذلك شبكها الأمامي ودرعها أيضًا مع الاستفادة من قلم جديد. تكتسب المجموعة طابعًا مميزًا ولكن أيضًا في السيولة ، بينما يلاحظ البعض وجود فتيل معيّن مع ID.3 ، بفضل شريط أسود أرق من ذي قبل ، يربط الأنوار مع دمج الشعار الجديد الذي بدأ على الكهرباء المدمجة

إذا بقيت الواجهة الخارجية في استمرارية ما نعرفه بالفعل وتطورت بدقة ، فإن المقصورة الداخلية تعمل على تحقيق قفزة أكبر إلى الأمام ، خاصة التقنية. ولسبب وجيه ، اكتشفنا على الصور الفارة قمرة القيادة مع العرض التقديمي الذي تمت مراجعته بدقة ، مع شاشة تعمل باللمس جديدة تدمج في استمرارية الهاتف الرقمي. عرض تقديمي ليس ثوريًا حقًا ، لأنه يبدو مشابهًا جدًا للعرض الذي تم تقديمه في الفئة A الجديدة ثم تم رفضه في بقية مجموعة Mercedes. لم يتم ذكر أي شيء حتى الآن حول القابلية للسكن ، لكنه أعلى قليلاً مقارنة بجولف الحالية ، التي يتأرجح حجم صندوقها الرئيسي بين 341 و 1231 لترًا.

تم الكشف عن هذا الجيل الجديد في غضون أسبوعين فقط ، ولم يعلن عن محركاته ، والتي يجب أن تكون في معظمها عبارة عن كتل بنزين. يجب فقط الاحتفاظ بـ 1.5 لتر من وقود الديزل TDI في الكتالوج ، فقط لتلبية أكبر العجلات ، بينما يمكن للمرء أيضًا توقع التهجين ، بما في ذلك القابلة لإعادة الشحن. لا كهرباء تحسبا ، ولكن هذا المحرك محجوز لمعرف 3 الجديد. للتذكير ، من المتوقع إطلاق لعبة غولف 8 هذه في شهر فبراير ، بينما لم يتم الإعلان عن الأسعار بعد.