كل التفاصيل عن هيونداي غراند أي10 نيوس الجديدة

في معرض فرانكفورت للسيارات المقبل ، سيتم تقديم  الجيل الجديد من هيونداي i10 ، حيث سيكون هذا المعرض عبارة عن منطقة حضرية سيكون لها الكثير من القواسم المشتركة، وخاصة بالنسبة لهيونداي غراند أي10 الذي يبدأ تسويقها حاليًا في السوق الهندية.

قبل بضعة أيام، إستطعنا رؤية أول صورتين لهذه السيارة ، فنحن نعرف الآن كيف هي. إنه تحتوي على العديد من تفاصيل التي لا نعرف ما إذا كانت ستحتفظ بالوحدات المتجهة إلى أوروبا لأن غراند i10 أصبحت الآن أكبر قليلاً من i10 في القارة القديمة.

يبلغ طول غراند أي 10 نيوس 2.8 متر وقاعدة عجلاتها 2.45 متر. لم يتم توصيل سعة الصندوق الخلفي رسميًا ، ولكن في البيان الصحفي الموجز ، ستكون أكثر من السابقة ، بمعنى أنه قد يصل إلى حوالي 270 إلى 290 لترًا.

زادت جودة وعرض المقصورة عدة أعداد صحيحة وهي في مستوى الأفضل. اعتمادًا على الإصدار المختار ، يمكن أن يكون لديهم نظام وسائط متعددة بشاشة تعمل باللمس من حجم 7 بوصات متوافقة مع Apple CarPlay و Android Auto و Bluetooth و USB وكاميرا احتياطية والتحكم الصوتي.

العناصر الأخرى المتاحة: دخول وتشغيل بدون مفتاح ، مستشعر المطر ، إضاءة تلقائية للضوء ، نظام تبريد ذو تحكم أوتوماتيكي في المناخ ، عجلات من ألمنيوم ، حزمة إضاءة داخلية ، كمبيوتر لوحة القيادة ، شاحن متنقل لاسلكي ، مرايا خارجية حرارية ، صندوق قفاز مبرد ، منظمات نافذة بأربعة أبواب ، إلخ

يشتمل نطاق المحرك على محرك بنزين بسعة 1.2 لتر و 84 حصانًا يمكن طلبه باستخدام علبة تروس يدوية أو روبوتية بخمس سرعات ، بالإضافة إلى محرك ديزل CRDI بسعة 75 حصانًا مع كلا المحركين. الإرسال المذكورة في أوروبا، يمكن شراؤه فقط مع محرك البنزين