كونتيننتال تكشف عن أحدث اطاراتها تطورا وإبداعا

في معرض فرانكفورت للسيارات 2019 ، قدمت لنا كونتيننتال واحدة من أكثر الإطارات الحديثة إبداعًا حيث لا تزال في المرحلة التجريبية، تكمن أعظم خصائص هذه الإطارات في حقيقة أنها قادرة على التحكم في حالتها وضبط الضغط تلقائيًا بفضل تكامل هندسي إلكتروني وهمي.

يمكن أن يكون ضغط الإطارات مشكلة كبيرة من حيث الكفاءة ، وهو موضوع ساخن للغاية اليوم. وفقًا للدراسات الحديثة ، فإن الإطارات المسطحة التي تبلغ 7.5 رطل لكل بوصة مربعة يمكن أن تؤدي إلى انخفاض بنسبة 2.8٪ في كفاءة استهلاك الوقود ، وتشير المصادر إلى أن أكثر من 25٪ من السيارات بها إطارات مضخمة بشكل غير صحيح.

ولهذا السبب بالتحديد ، فإن إطار كونتيننتال قادر على التحكم في العديد من المعلمات الهامة ، مثل قاعدة العجلة ، أو سلامة الإطار أو ضغط الإطارات ، لضبط الضغط وفقًا للظروف المحددة. لقد صنفت الشركة المصنعة للإطارات هذا النموذج الأولي كتقنية CARE: متصلة ، ومستقلة ، وموثوقة ، ومكهربة.

لتنظيم ضغط الإطارات ، تستخدم Continental مضخة طرد مركزي مدمجة في العجلة. تستخدم المضخة المذكورة القوة الدورانية للعجلة لزيادة ضغط الهواء للإطار والاحتفاظ به بالمواصفات المناسبة. مع هذا ، تتوقع الشركة أن يكون لديك مركبات أكثر كفاءة على الطريق ، مما يقلل بشكل كبير من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

بالإضافة إلى ذلك ، سيساعد هذا الإطار في إنشاء سيارات أكثر أمانًا ، لا سيما في حالة أساطيل الأعمال والنقل ، بالإضافة إلى المزيد من الأداء ، حيث تستخدم تقنية PressureBoost من كونتيننتال الهواء لتكييف ضغوط الإطارات بسرعة مع مواقف القيادة المختلفة. . هذه التكنولوجيا هي الخطوة التالية في تطوير الإطارات ، لكننا ما زلنا لا نعرف متى ستكون حقيقة واقعة