إنخفاض آخر في أسعار السيارات اليوم في سوق تيجلابين للسيارات المستعملة

مع بداية شهر ديسمبر يفتح سوق السيارات المستعملة تيجلابين أبوابه كعادته صبيحة يوم كل السبت أمام الباعة والزبائن على أمل أن يجد كل منهم ضالتة
ومع أن السوق اليوم كان موحل و مزري بسبب تساقط الأمطار إلا أنه مع هذا التساقط صحبه تساقط أيضا في الأسعار وهذا للمرة الثانية على التوالي بالنسبة للسيارات الجديدة المركبة محليا
في هذا الفاتح من شهر ديسمبر إستفتحوا الزبائن دخولهم بملاحظة إنخفاضات في الأسعار هذا الخبر الذي سرهم وأثلج صدورهم بالعكس بالنسبة للباعة الذي وقع عليهم كالصدمة واحده تلوى الأخرى كما يقول المثل "مصائب قوم عند قوم فوائد"
أصبحت الضربات تتوالى على الباعة بعد الإنخفاضات التي حدثت منذ أقل من أسبوعين بعد إعلان التخفيضات على كل من سيارة بيجو 208 بحوالي 20 مليون سنتيم وتخفيض وصل إلى 23 مليون سنتيم على سيارة رونو كليو 4 على جي تي لاين.
أما بالنسبة لليوم فالسبب لسوء الأحوال الجوية و تخوف الزبون من أن تكون هناك تخفيضات أخرى بسبب صالون السيارات غرب الذي سيكون من 09 إلى 15 ديسمبر 2018 وحملة المقاطعة التي هي مستمرة لحد الآن منذ أكثر من 07 أشهر وأيضا من تخفيضات نهاية السنة التي هي سائرة كل سنة في جميع الدول على غرار الجزائر
هذه الإنخفاضات اليوم مست جميع السيارات الجديدة المركبة محليا حتى التي لم يكن في الحسبان موضوع إنخفاضها كسيارة داسيا سانديرو ستيبواي بجميع فئاتها


فمثلا :
داسيا سانديرو ستيبواي (بريفيلاج) إنخفضت بحوالي 10 ملايين سنتيم أين أصبحت تساوم ب 193 مليون سنتيم سنة 2018 بمحرك 1.5 ديزل بمسافة مقطوعة هي 94 كلم فقط
- داسيا سانديرو ستيبواي (بريفيلاج) بمحرك 1.6 بنزين سنة 2018 أصبحت تساوم ب 171 مليون سنتيم بمسافة مقطوعة هي 4000 كلم
- سيارة كليو 4 تركيب محلي سنة 2018 بمحرك 1.5 ديزل بمسافة مقطوعة حوالي 10.000 كلم اليوم صاحبها يقول أنها تساومت ب 187 مليون سنتيم
- هيونداي غراند إي 10 سنة 2017 بكامل التجهيزات بمسافه مقطوعة حوالي 41.000 كلم قد تم مساومتها ب 136 مليون سنتيم
- سيارة بيجو 208 سنة 2014 بمحرك ديزل سعة 1.6 قوة 92 حصان بحالة جيدة وبمسافة مقطوعة قاربت 120.000 كلم صاحبها يقول أنه تم منحه 159 مليون سنتيم.

 

 

هذه هي أحوال سوق تيجلابين للسيارات المستعملة اليوم ...تابعوا كل الأسعار على موقعنا www.aswaqinfo.com