رسميا تم الكشف عن أودي أر أس 6 الجديدة

سيارة Audi RS6 Avant الجديدة عبارة عن وحش مزود بمحرك V8 2.0 biturbo سعة 600 حصان

أعلنت Audi منذ بضع اليوم عن أحدث منتجاتها من عائلة Audi Sport.

إذا كنت تبحث عن سيارة لعائلة مثالية ، فإن Audi RS6 Avant الجديدة هي بلا شك سيارتك.

كما تعلمون، لقد وعدتنا العلامة التجارية ذات الحلقات الأربعة بأداء العديد من الخرجات من عائلة S و RS على مدار الـ 24 شهرًا القادمة، وهذه هي الأولى.

تمثل هذه السيارة الفصل التالي في تاريخ Audi Sport الناجح، حيث تتميز RS 6 Avant بتصميم حشوي ، وديناميكيات القيادة وحركة الأداء القصوى.

على مدار 25 عامًا من تاريخ RS ، أصبحت Audi RS

6 Avant رمزًا حقيقيًا مع قاعدة كبيرة من المعجبين.

تحت غطاء هذا الوحش الألماني ، تتصاعد العلامة التجارية ذات الأربعة حلقات بمحرك V8 مزدوج التيربو سعة 8 ليتر قادر على توفير 441 كيلو واط (600 حصان) و 800 نيوتن متر من عزم الدوران.

تتسارع RS 6 Avant من 0 إلى 100 كم / ساعة في 3.6 ثانية ويصل الحد الأقصى لسرعتها إلى 250 كم / ساعة. إذا كانت معظم المواصفات متاحة في تاريخ قريب من تسويقها، فليست هذه بداية سيئة للعلامة التجارية ...

يقترن ناقل الحركة Tiptronic ذي الثماني سرعات بنظام V8 بشكل قياسي ويوفر أوقات دوران محسّنة بالإضافة إلى ميزة التحكم في الإطلاق الجديدة لإرسال جميع عمليات النقل الدائمة من quattro

سيؤدي التحكم الزوجي الانتقائي إلى تحسين الإدارة لضمان جذب إضافي لكل محور. يوفر نظام quattro الرياضي التفاضلي تجربة قيادة ديناميكية ويساعد على تحسين سرعة الانعطاف عن طريق تقسيم عزم الدوران بين كل من العجلات الخلفية بشكل نشط ، مع القدرة على توجيه الزوج بالكامل تقريبًا إلى إحدى العجلات .

لقد تم تكييف نظام التعليق الهوائي RS القابل للضبط بخاصية RS 6 Avant و يمكن تكوينه في عدة أوضاع، بما في ذلك التحكم التلقائي في التسوية.

يتيح لك النظام القياسي الاختيار بين أقصى درجات الراحة للمسافات الطويلة والصلابة الفائقة.

كما يتوفر خيار التعليق الرياضي RS مع التحكم الديناميكي في القيادة كخيار كما تتميز المخمدات أحادية الأنبوب بخاصية متغيرة يمكن للسائق ضبطها في ثلاثة أوضاع تربط الخطوط الهيدروليكية والصمام المركزي أزواجًا من المثبتات المضادة قطريًا في المنحنيات عالية السرعة، يساعد النظام في تقليل حركات التدحرج واللف وتحسين المعالجة.

يمكن للسائقين تخصيص تجربتهم من خلال اختيار محرك Audi ، والذي يوفر ستة أوضاع للقيادة وهي: وضع مريح - وضع تلقائي-وضع ديناميكي- وضع دقيق_RS-RS و RS2-RS2، والتي يمكن تفعيلها مباشرة باستخدام "RS MODE". تقع على زر عجلة القيادة. يؤثر اختيار محرك Audi على إدارة المحرك وناقل الحركة ، التوجيه المعزز ، نظام التعليق ، التوجيه الديناميكي على جميع العجلات ، نظام التفاضلية الرياضية كواترو وصوت المحرك. يوجد وضع RS2 بشكل خاص للتأثير بشكل مباشر على التحكم في الاستقرار الإلكتروني (ESC) عن طريق الضغط على زر

وتتمتع RS 6 Avant بتوجيه ديناميكي تدريجي على جميع العجلات.

يتكون التصميم الخارجي لـ RS 6 Avant الجديد حصريًا من أجزاء محددة من RS. اتسع الجسم حوالي 40 ملم على كل جانب مع أقواس كبيرة متوهجة. تقدم RS 6 Avant لغة تصميم RS الجديدة. الانتهاء من بنية قرص العسل ثلاثية الأبعاد RS باللون الأسود اللامع. تحت المصابيح الأمامية LED ، يتم فتح مداخل الهواء الجانبية في مصد RS الجديد والمذهل وتمتد إلى الحافة السفلية للمصابيح الأمامية.

يتكون الجزء الخلفي من السيارة من جناح سقف ومصد سيارة RS مع موزع خلفي وعناصر زخرفية سوداء ساطعة. في نمط RS المميز ، يتدفق نظام العادم RS على كلا الجانبين في أنابيب العادم البيضاوي من الكروم.

لاول مرة الداخلية مع نظام استجابة MMI اللمس الجديد، ويضم لوحة سوداء. في مقصورة Audi الافتراضية ، توفر شاشات العرض RS الخاصة معلومات حول ضغط الإطارات ، وعزم الدوران ، والطاقة ، ودرجة حرارة زيت المحرك ، وضغط التربو ، وأوقات اللفة ، وقياسات التسارع والقوة. .

من المتوقع أن تصل سيارة Audi RS 6 Avant في عام 2020 وستكون متاحة للتهيئة والحجز خلال الربع الأخير من هذا العام.